نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات

تسجيل بلاغات وشكاوى على الجمعيات والمؤسسات ذات النفع العام

  • رسوم الخدمة

    مجانية

  • مدة تقديم الخدمة 3 أيام عمل
  • بدء الخدمة
  • وصف الخدمة

    تتيح وزارة تنمية المجتمع لمتعاملي وأعضاء الجمعيات ومؤسسات التكافل الاجتماعي إمكانية التقدم بطلب شكوى أو الإبلاغ عن أي تجاوزات أو ملاحظات على الجمعيات والمؤسسات ذات النفع العام العاملة في الدولة .

    يتوجب عليك انشاء ملف شخصي للاستفادة من الخدمة من خلال التسجيل عبر هذا الرابط اضغط هنا

  • جهة تقديم الخدمة

    وزارة تنمية المجتمع

  • الجمهور المستهدف

    أعضاء ومتعاملي الجمعيات والمؤسسات الأهلية ذات النفع العام وصناديق التكافل الاجتماعي

  • الوثائق المطلوبة

    1. نموذج الشكوى.
    2. البيانات التعريفية لمقدمي الشكوى.
    3. أية مستندات أو وثائق داعمة للشكوى


  • قناة تقديم الخدمة

    الموقع الإلكتروني – البريد الإلكتروني - مقر الوزارة

  • قناة الحصول على الخدمة

    البريد الإلكتروني – أية وسائل أخرى يحددها مقدم الطلب للتواصل معه وفق نموذج الشكوى

  • رمز الخدمة

    NGOCO

  • خطوات تنفيذ الخدمة

    1. تقديم الطلب عن طريق قنوات تقديم الخدمة المشار إليها ( الموقع الإلكتروني - البريد الإلكتروني – مركز الإتصال – مقر الوزارة).
    2. سوف يستلم المتعامل بريد إلكتروني أو رسالة نصية (إذا كان لديه حساب) عند التقديم وعند تغير حالة الطلب.
    3. في حال عدم تقديم المعلومات الكاملة أو عدم الإختصاص سوف يتم رفض الطلب.
    4. في حال إستيفاء الطلب سوف يقوم موظفي الإدارة المعنيين ببحث ودراسة الشكوى.
    5. سوف يتولى مدير الإدارة أو نائبه تنفيذ التوصيات بعد إعتمادها.

    سوف يتم إخطار المتعامل بإغلاق الطلب بعد الإنتهاء.


  • شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

    أن يكون المتعامل أحد أعضاء أو متعاملي الجمعية ممن تربطهم علاقة مباشرة بموضوع الشكوى (الشخص / الجهة المعنية بموضوع الشكوى)

المساعدة

يمكنك الاطلاع على فيديو توضيحي عن خطوات تقديم طلب خدمة بالاضافة إلى تعبئة نموذج الخدمة.

إجمالي الطلبات المرسلة حسب آخر خمس سنوات

آخر تحديث للخدمة في الإثنين، 06 فبراير 2023 08:51 ص