-
وصف الخدمة
تُمكن هذه الخدمة الشخص المعني من التقدم بطلب تجديد ترخيص لمكتب إستشارات أسرية
يتوجب عليك انشاء ملف شخصي للاستفادة من الخدمة من خلال التسجيل عبر هذا الرابط اضغط هنا
قنوات دفع رسوم الخدمة : تكون عن طريق الدفع الالكتروني أو زيارة مركز إسعاد المتعاملين
-
جهة تقديم الخدمة
وزارة تنمية المجتمع، إدارة التنمية الاسرية
-
الجمهور المستهدف
من مواطني دولة الإمارات الحاصلين على درجة البالوريوس في التخصصات العلمية التالية: حاصل على المؤهلات العلمية بكالوريوس التربية الخاصة, علم النفس ,إرشاد وصحة نفسية , علم إجتماع , خدمة إجتماعية او ايا من التخصصات الأسرية ذات العلاقة بالشأن الأسري .
-
الوثائق المطلوبة
- تعبئة إستمارة تجديد ترخيص مكتب إستشارات أسرية
- صور عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية لصاحب الترخيص
- اخر ترخيص صادر من الوزارة (النسخة الأصلية )
- تقرير سنوي بإنجازات المركز
- صورة عن ترخيص شروط الوقاية والسلامة من الدفاع المدني
- صورة من عقد الإيجار
- صورة من اخر رخصة مهنية صادرة من الدائرة الإقتصادية.
- رسوم التجديد 2500 درهم (عن طريق جهاز الدرهم الإلكتروني(
-
قناة تقديم الخدمة
وزارة تنمبة المجتمع
-
قناة الحصول على الخدمة
وزارة تنمبة المجتمع
-
رمز الخدمة
SCR
-
المسؤول المباشر عن الخدمة
-
مكان / موقع تقديم الخدمة
-
خطوات تنفيذ الخدمة
- تقديم الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني .
يتوجب عليك انشاء ملف شخصي للاستفادة من الخدمة من خلال التسجيل عبر هذا الرابط اضغط هنا
- سوف يستلم المتعامل بريد إلكتروني و مسج (إذا كان لديه حساب) عند التقديم و عند تغير حالة الطلب.
- سوف يقوم موظفي إدارة التنمية الاسرية بمعالجة الطلب ومن ثم التحقق من صحة البيانات المقدمة, في حال عدم تقديم المعلومات الكاملة ، سيتم رفض الطلب.
- بعد نجاح التحقق من صحة البيانات ، سيتم إجراء مسح للموقع لضمان جودة المنشأة. يمكن أن يتكرر هذا المسح في حالة إذا كانت هناك حاجة لإصلاح الأعطال.
- عند الانتهاء من مسح الموقع ، سيتطلب من المقدم الوثائق الأولية و من ثم النهائية.
- سوف يصدر الترخيص لمقدم الطلب
المساعدة
يمكنك الاطلاع على فيديو توضيحي عن خطوات تقديم طلب خدمة بالاضافة إلى تعبئة نموذج الخدمة.
إجمالي الطلبات المرسلة حسب آخر خمس سنوات