نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات

إضافة نشاط جديد لمكتب استشارات اسرية

  • رسوم الخدمة

    بدون رسوم

  • مدة تقديم الخدمة 2 شهر
  • بدء الخدمة
  • وصف الخدمة

    تُمكن هذه الخدمة الشخص المعني من التقدم بطلب لتعديل أنشطة مكتب إستشارات أسرية .

    يتوجب عليك انشاء ملف شخصي للاستفادة من الخدمة من خلال التسجيل عبر هذا الرابط اضغط هنا

  • جهة تقديم الخدمة

    وزارة تنمية المجتمع، إدارة التنمية الاسرية

  • الجمهور المستهدف

    من مواطني دولة الإمارات الحاصلين على درجة الباكلوريوس في التخصصات العلمية التالية: حاصل على المؤهلات العلمية بكالوريوس التربية الخاصة, علم النفس ,إرشاد وصحة نفسية , علم إجتماع , خدمة إجتماعية او ايا من التخصصات الأسرية ذات العلاقة بالشأن الأسري .

  • الوثائق المطلوبة

    1. صور عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية لصاحب الترخيص
    2. شهادة حسن سير وسلوك
    3. شهادة مصدقة من المؤهل العلمي + شهادات الخبرة
    4. إرفاق السيرة الذاتية
    5. دراسة تكاليف المشروع مع إرفاق رؤية ورسالة وأهداف المكتب
    6. صور شخصية عدد 4
    7. نسخه من عقد الإيجار
    8. في حال وجود الشركاء ترفق لهم المستندات ذاتها
  • قناة تقديم الخدمة

    الموقع الالكتروني والهاتف الذكي

  • قناة الحصول على الخدمة

    الموقع الالكتروني والهاتف الذكي

  • رمز الخدمة

    MA

  • المسؤول المباشر عن الخدمة

    عفراء غباش

    046011293

  • مكان / موقع تقديم الخدمة

    وزارة تنمية المجتمع، إدارة التنمية الاسرية (الطابق الاول )

    وزارة تنمية المجتمع

  • خطوات تنفيذ الخدمة

    1. تقديم الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكية.
      يتوجب عليك انشاء ملف شخصي للاستفادة من الخدمة من خلال التسجيل عبر هذا الرابط اضغط هنا
    2. سوف يستلم المتعامل بريد إلكتروني و مسج (إذا كان لديه حساب) عند التقديم و عند تغير حالة الطلب.
    3. سوف يقوم موظفي إدارة التنمية الاسرية بمعالجة الطلب ومن ثم التحقق من صحة البيانات المقدمة, في حال عدم تقديم المعلومات الكاملة ، سيتم رفض الطلب.
    4. بعد نجاح التحقق من صحة البيانات ، سيتم إجراء مسح للموقع لضمان جودة المنشأة. يمكن أن يتكرر هذا المسح في حالة إذا كانت هناك حاجة لإصلاح الأعطال.
    5. عند الانتهاء من مسح الموقع ، سيتطلب من المقدم الوثائق الأولية و من ثم النهائية.
    6. سوف يصدر الترخيص لمقدم الطلب
  • شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

    1. مواطن
    2. حسن السيرة والسلوك
    3. حاصل على المؤهلات العلمية بكالوريوس التربية الخاصة, علم النفس ,إرشاد وصحة نفسية , علم إجتماع , خدمة إجتماعية او ايا من التخصصات الأسرية ذات العلاقة بالشأن الأسري .
    4. توفير مبنى مستقل وملائم للمركز مستوفيا كافة الشروط الفنية والهندسية والصحية والبيئية المعتمدة من الجهات المعنيه بهذا الشأن .
    5. لا يقل عمره عن 30سنة
    6. الأ يكون قد سبق إلغاء الترخيص الصادر له لمخالفته أياً من الشروط والضوابط المنصوص عليها في هذا القرار

    فيما يخص الترخيص بتقديم خدمة التوفيق الراغبين في الزواج :

    1. ان يكون من مواطني دولة الإمارات ومالكا للمركز بشكل كامل
    2. ان لا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة او ما يعادلها
    3. ان يقتصر عمل المركز على خدمة التوفيق بين الراغبين في الزواج دون غيرها .
    4. ولا يقل عمره عن 30سنة
    5. حسن السيرة والسلوك
    6. توفير مبنى مستقل وملائم للمركز مستوفيا كافة الشروط الفنية والهندسية والصحية والبيئية المعتمدة من الجهات المعنيه بهذا الشأن .
    7. الأ يكون قد سبق إلغاء الترخيص الصادر له لمخالفته أياً من الشروط والضوابط المنصوص عليها في هذا القرار .

المساعدة

يمكنك الاطلاع على فيديو توضيحي عن خطوات تقديم طلب خدمة بالاضافة إلى تعبئة نموذج الخدمة.

إجمالي الطلبات المرسلة حسب آخر خمس سنوات

آخر تحديث للخدمة في الخميس، 07 نوفمبر 2019 12:56 م